دليلك النهائي للتسويق بالعمولة وربح الملايين

دليلك النهائي للتسويق بالعمولة وربح الملايين

التسويق بالعمولة وربح الملايين
التسويق بالعمولة

  • لماذا التسويق بالعمولة؟
  • النجاح مع الإعلانات الأصلية
  • كيف تبدأ كمسوق بالعمولة
  • ما الذي يجعل عرض التسويق بالعمولة جيدًا للإعلانات الأصلية؟
  • الترويج للمنتجات التابعة باستخدام الإعلانات الأصلية

في السنوات القليلة الماضية، انتشرت فرص التسويق بالعمولة عبر الصناعات والمنافذ "النيشات".

كما شهد موقع   ClickBank ، نموًا مضاعفًا في بعض أفضل مجالات التسويق بالعمولة بما في ذلك:

 72.4٪  نمو في المبيعات في مجال الصحة واللياقة البدنية.

17٪  نمو في المبيعات في مجال كسب المال عبر الإنترنت والأعمال التجارية الإلكترونية.

27.8٪  نمو في المبيعات في التعليم عبر الإنترنت (الدورات التدريبية عبر الإنترنت، والتدريب ، وما إلى ذلك).

لقد شهد المسوقون بالعمولة نجاحًا في الترويج لهذه المنتجات من خلال جميع أنواع القنوات التسويقية - من تحسين محركات البحث إلى الفيديوهات - ولكن في هذا الدليل، سأوجهك عبر التسويق بالعمولة للإعلان باستخدام Taboola .

 ستتعلم كيفية البدء، وكيفية اختيار عرض يعمل جيدًا للإعلانات المدمجة مع المحتوى، والمزيد. دعونا نتعمق!

لماذا التسويق بالعمولة؟

لذا، قبل أن ندخل في جميع التكتيكات، لماذا يجب أن تهتم بالتسويق بالعمولة على أي حال؟

حسنًا، يتعلق الأمر ببعض الفوائد الرئيسية:

لا حاجة لخلق المنتج الخاص بك، يمكنك الاستفادة من كل العمل الشاق والجهد الذي بذله شخص آخر في إنشاء منتج رائع، إذا كان بإمكانك تسويق المنتج لهم، فيمكنك الحصول على عمل مربح دون الكثير من المتاعب.

تنويع مصادر الدخل الخاصة بك، حتى إذا كان لديك منتج خاص بك للبيع، فعادة ما تكون هناك منتجات ذات صلة أو تكميلية سيستفيد منها جمهورك أيضًا، يمكنك الترويج للمنتجات التابعة بما يتماشى مع علامتك التجارية وزيادة القيمة الدائمة لكل عميل.

قم بإجراء اتصالات صناعية رئيسية، الدخول في علاقة عمل جديدة كشركة تابعة يعني أنك تضيف قيمة أولاً، إنها طريقة رائعة لفتح أبواب جديدة وعلاقات مهنية عندما تبيع لشخص ما وليس له.

يعد التسويق بالعمولة أيضًا طريقة رائعة للتعرف على مجال أو صناعة أو جمهور جديد قبل أن تلتزم بجميع تكاليف التطوير تجاه منتجك أو خدمتك. ما عليك سوى الترويج لمنتج بسعر أقل ومعرفة نوع الاستجابة التي تحصل عليها!

إذن، كيف يبدو نجاح التسويق بالعمولة مع الإعلانات المدمجة مع المحتوى؟

النجاح مع الإعلانات الأصلية

اثنان من أنجح الشركات التابعة لـ ClickBank هما توم بيل وديفيد فورد. تمكن شركاء الأعمال هؤلاء من تكوين ستة أرقام في مجال الطاقة والطاقة الشمسية خلال عام 2020 ، بدءًا من إعلانات Facebook ثم الانتقال إلى الإعلانات الأصلية.

 

قصتهم بسيطة: خلال فترة الإغلاق في عام 2020 ، بدأت تكاليف الطاقة في المنزل في الارتفاع. قرر توم وديفيد الترويج لعروض الطاقة من ClickBank في مجال الطاقة والطاقة الشمسية. بعد أن سئم من إغلاق حساب الإعلانات على Facebook ، قام الزوجان بتحويل ميزانيتهما إلى مصدر حركة مرور أكثر استدامة: الإعلان المحلي.

من خلال "استنساخ" الحملات الفائزة على Facebook ، حققوا أرباحًا هائلة وعائد استثمار باستخدام الإعلانات المدمجة مع المحتوى. كما أوضحوا، كانت تكاليف الإعلان أكثر منطقية، كما أن سهولة الاستخدام أتاحت لهم مسح ستة أرقام من خلال حملات الإعلانات المدمجة

كيف تبدأ كمسوق بالعمولة

حسنًا ، هل ترى إمكانات جني الأموال للتسويق بالعمولة ، وتريد أن تجربها بنفسك على Taboola؟

أول شيء عليك القيام به هو العثور على منتج تابع للترويج له. من الضروري للغاية أن تختار منتجًا جيدًا من برنامج تابع موثوق به.

هناك ثلاثة أماكن رئيسية يمكنك الذهاب إليها للعثور على المنتجات التابعة للترويج لها:

التقدم بطلب إلى برنامج الإحالة الحالي للشركة. تمتلك العديد من الشركات في مجال عملك برنامج التسويق بالعمولة الخاص بها مع المنتجات التي يمكنك الترويج لها. قد تكون هذه البرامج التابعة مدعومة أو لا تدعمها شبكة تابعة.

أسس علاقتك التابعة المباشرة مع الشركة. بعض الشركات ليس لديها برنامج فرعي، ولكنها ستكون على استعداد للدخول في شراكة مع الشركة التابعة المناسبة. هذه مهمة مبيعات في الأساس - يمكنك التواصل مع شركات مختلفة ومعرفة نوع تقسيم الإيرادات أو العمولة الثابتة التي ستمنحك إياها لبيع منتجاتها بنجاح.

انضم إلى شبكة تابعة. تأخذ الشبكات والأسواق التابعة التخمين من العثور على العروض من خلال العمل كمكان مركزي لمالكي المنتجات لإدراج منتجاتهم للشركات التابعة. ClickBank هو مثال جيد على أحدها، مثل Amazon و ShareASale وما إلى ذلك.

سواء كنت تعمل مباشرة مع شركة أو تبحث عن منتجات على شبكة تابعة، يجب أن تكون قادرًا على العثور على منتجات عالية الجودة تستحق المشاركة مع جمهورك.

إحدى النصائح الجيدة هي إجراء بعض الأبحاث حول ما يبيعه الآخرون في مساحتك ويروجون له. من هناك، يمكنك إجراء هندسة عكسية للشركات والمنتجات والشبكات التي يجب أن تكون جزءًا منها.

يمكنك أيضًا إجراء بحث في Google عن "أفضل + [تخصصك] + البرامج التابعة" لمعرفة ما سيحدث!

ما الذي يجعل عرض التسويق بالعمولة جيدًا للإعلانات الأصلية؟

الآن بعد أن تحدثنا عن الأماكن التي يمكنك العثور فيها على المنتجات التابعة، حان الوقت لاختيار عرض تابع قوي - عرض يعمل بشكل مثالي مع الإعلانات المدمجة مع المحتوى!

أولاً ، من المهم فهم أنواع الموضوعات التي تحقق أداءً جيدًا على الأنظمة الأساسية للإعلانات المدمجة مع المحتوى ومواقع الناشرين. عادة، ستكون موضوعات اهتمامات عامة ذات جاذبية واسعة. فيما يلي بعض الأمثلة التي رأيناها تعمل بشكل جيد:

فقدان الوزن

المساعدة الذاتية

الروحانيات / معتقدات العصر الجديد

كسب المال

التشفير أو الاتجاهات الحديثة الأخرى

الهوايات الشعبية مثل الجولف أو الخياطة

عند اختيار أحد المجالات المتخصصة، يمكنك بسهولة معرفة الاهتمامات العامة حول موضوع ما عن طريق إجراء بعض الأبحاث في Google Trend  إذا كان الموضوع يرتفع بمرور الوقت، فهذه علامة جيدة على أن لديك مكانة رابحة.

على سبيل المثال، يمكنك البحث عما إذا كانت المكملات تزداد شعبيتها بمرور الوقت (في هذه الحالة، الإجابة هي نعم).

أنت أيضًا تريد مكانًا يمكنك فيه تقديم نوع من الخبرة أو القيمة التي لا يمتلكها الآخرون بالضرورة.

ما الذي يجب أن تفكر فيه أيضًا عندما يتعلق الأمر بالعروض التابعة؟ فيما يلي بعض العوامل الكبيرة التي يجب وضعها في الاعتبار:

معدل التحويل. إذا كان بإمكانك الحصول على بيانات حول نوع معدل التحويل الذي يراه المنتج التابع بشكل عام، فاستهدف المنتجات ذات التحويل 2٪ أو أعلى.

متوسط دولار / تحويل. ابحث عن منتج يمنحك عمولة سخية عن كل عملية بيع تقوم بها. نود أن نرى 100 دولار أو أكثر في متوسط قيمة الدفع ، ولكن من الواضح أن هذا الرقم يعتمد على مكانتك.

زخم المبيعات. تريد عرضًا ببعض الزخم وسجل حافل. من الناحية المثالية، تريد أن تعرف أن الشركات التابعة الأخرى قد حققت نجاحًا مؤخرًا. تقدم نتيجة Gravity في سوق ClickBank رقمًا متجددًا لمدة 12 أسبوعًا للإبلاغ عن هذا الرقم.

أرباح كل نقرة. على الرغم من أنك لن تعرف أرباحك لكل نقرة (EPC) إلا بعد أن تبدأ في الترويج لعرض ما، فحاول استهداف EPC بما لا يقل عن دولار واحد. هذا يعني أنك تربح دولارًا واحدًا في المتوسط مقابل كل نقرة على رابط الشركة التابعة، مما يمنحك مقياسًا للمبلغ الذي يمكنك إنفاقه على الإعلانات المدمجة مع المحتوى للترويج لها.

يمكن أن يساعدك إجراء البحث في منتج ما مسبقًا في العثور على المنتجات التي تقدم قيمة حقيقية وتكون عند نقطة سعر يمكن أن تجعلها مربحة.

الترويج للمنتجات التابعة باستخدام الإعلانات الأصلية

بمجرد اختيار منتج أو اثنين تريد الترويج له، حان الوقت لبدء استخدام الإعلانات المدمجة مع المحتوى على Taboola.

نرى عادةً بعض الأساليب الرئيسية للمسوقين بالعمولة الذين يستخدمون الإعلانات المدمجة مع المحتوى:

تقوم بتشغيل الإعلانات على صفحة وسيطة تابعة عالية الجودة تعمل كطريقة لبيع الأشخاص مسبقًا على المنتج الذي اخترته، ثم تنقلهم إلى صفحة العرض التقديمي لإجراء عملية شراء.

تقوم بتشغيل الإعلانات على صفحة الاشتراك على موقعك - جزء محتوى، صفحة ضغط مغناطيسية رئيسية، اختبار، وما إلى ذلك - وجمع عناوين البريد الإلكتروني. بعد ذلك، تقوم بالترويج للمنتجات التابعة إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

تقوم بتشغيل الإعلانات التي توجه الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك ثم تعيد استهدافهم.

كلا الخيارين - أو مزيج من الاثنين - يمكن أن يعمل بشكل جيد. في كلتا الحالتين، يجب عليك هيكلة إعلانات Taboola الخاصة بك للارتباط بصفحة مقصودة على نطاقك الخاص، وبعد ذلك يمكنك تحديد مكان توجيه هذه الحركة لزيادة أرباحك.

 

الملاحظة الأخيرة التي سأشاركها مع التسويق بالعمولة مع الإعلانات المدمجة مع المحتوى هي أن الفضول هو الملك. كما نقول غالبًا، وظيفتك كشركة تابعة ليست بيع المنتج، بل بيع النقرة.

عادةً ما يتم وضع إعلانك الأصلي جنبًا إلى جنب مع العديد من الإعلانات الأخرى على مواقع الناشرين المتميزة، لذلك تتمثل مهمتك في جذب الانتباه والفضول الكافيين بحيث ينقر الأشخاص على إعلانك لمعرفة ما تتحدث عنه. من المهم أن تتذكر هذا أثناء المضي قدمًا بعد فوز إعلاناتك المدمجة مع المحتوى التالية!


إرسال تعليق

0 تعليقات